رئيس جهة كلميم وادنون يستقبل وفد إعلامي صيني لتسليط الضوء على مؤهلات الجهة‎

رئيس جهة كلميم وادنون يستقبل وفد إعلامي صيني لتسليط الضوء على مؤهلات الجهة‎
في إطار جهوده الرامية لدعم انفتاح الجهة على محيطها الخارجي الوطني بصفة عامة والدولي بصفة خاصة، استقبل الدكتور عبد الرحيم بوعيدة رئيس جهة كلميم وادنون وفد إعلامي صيني مكون من 47 إعلامي و إعلامية يجرون جولة استطلاعية بالمملكة، لإكتشاف وتسليط الضوء على المؤهلات الإستثمارية بهذه الأخيرة.
وفي هذا الإطار ألقى السيد الرئيس كلمة ترحيبية للوفد متبوعة بشريط فيديو وعرض مؤسساتي يعرفان بمؤهلات الجهة ومدى قابلتها لاستقطاب استثمارات كبرى في مجالات الطاقة المتجددة ، تحلية مياه البحر، الصيد البحري ومجالات أخرى مرتبطة بالأنشطة المدرة للدخل. 
وتعد الصين من الدول التي يراهن عليها العديد من الجهات لإنجاز هذا النوع من المشاريع المهيكلة في هذا الحجم.
والأهداف الأخرى المتوخات من زيارة هذا الوفد تأتي كتتمة للقاءات التي قام بها السيد الرئيس على مستوى مقر الجهة بموجبها تم التوقيع على برتوكول الشراكة يدخل في هذا الإطار.
وللاشارة فان الوفد الإعلامي يمثل عشر اذاعات تلفزيونية وعشرون منبر إعلامي نذكر منها :
  •  CCTV.
  •  THE TRAVEL CHANNEL
  •  MAS TV
  •  SHAANXI TV
  •  BTV
  •  TVS2
وتندرج أهمية هذه المنابر في كونها الأكثر متابعة ومشاهدة بدولة الصين، مما يعطي لجهة كلميم وادنون مجالا واسعا لجلب استثمارات مهيكلة، ستعطي لامحالة دفعة قوية لمجال التشغيل ودعم المقاولة الصغرى والمتوسطة.
2017-06-16 2017-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Admin 001