كلميم: مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون ينوه بمجهودات صاحبة أعلى معدل بالجهة

كلميم: مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون ينوه بمجهودات صاحبة أعلى معدل بالجهة

قال السيد عبد الله بوعرفه مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون “إن هذه الزيارة تأتي لتكريم التلميذ حنان امغوز التي حصلت على اعلى معدل في الجهة” مضيفا أن النتيجة تدل على أن تلامذتنا لا يزالون يعملون بجد خصوصا اذا وجدوا الظروف المناسبة من أساتذة واداريين وكذلك الاسرة باعتبار هذه الاخيرة اهم عنصر يتوقف عليه التلميذ في مساره الدراسي وفي حياته الشخصية بعد ذلك.

كما نوه في ختام كلمته أثناء زيارته، صبيحة يوم الجمعة 23 يونيو 2017، لثانوية مولاي رشيد التأهيلية بمديرية كلميم، بالمجهودات المتميزة التي بذلها الطاقم الاداري وهيئة التدريس فضلا عن دور جمعية الآباء وكافة الشركاء والتي مكنت من تحقيق التلميذة حنان أمغوز لأعلى معدل بالجهة وحصولها على 18.61 في شعبة العلوم الفيزيائية.

حنان أمغوز، التي تنوي متابعة دراستها الجامعة في شعبة الهندسة، عبرت عن سعادتها وهي تتسلم الشهادة من السيد مدير الاكاديمية بحضور أساتذتها وأفراد أسرتها معتبرة هذا الاستحقاق إنجازا لكل تلميذات وتلاميذ الجهة وكذا المغاربة، ولن تتوانى في تقديم الشكر لجميع الأطر التربوية والإدارية وخاصة أساتذتها ووالديها الذين وفروا لها الدعم والمساندة والتربية على حب الدراسة والاجتهاد منذ الصغر، رغم ظروف البعد عن الثانوية.

وفي نفس السياق، أهدت صاحبة أعلى معدل جهوي الإنجاز لجميع زميلاتها وزملائها بالدراسة وشكرتهم على تضامنهم وخلقهم لجو المنافسة والاجتهاد داخل الفصل، كما أكدت أن مبادرة تكريمها من طرف المسؤولين من شأنها أن تحفزها لبذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق أهدافها وتمكنها من الانخراط في الحياة العامة وسوق الشغل وبناء مستقبلها.

وبخصوص دراستها الجمعية تقول حنان ” أفضل اولا ان أكمل دراستي الجامعية في تخصص الهندسة لأنني اميل اليها كثيرا، وأحب ايضا مجال الطب الذي اعتبره مهنة كريمة وإنسانية”

وجدير بالذكر أن التلميذة حنان استطاعت الحصول على أعلى معدل من بين 2511 تلميذة وتلميذ مجموع الناجحين بالجهة خلال الدورة العادية لسنة 2017

حضر اللقاء، كل من السادة مدير ثانوية مولاي رشيد التأهيلية ورئيس جمعية الأمهات والآباء وبعض الأطر التربوية والادارية بالمؤسسة.

2017-06-24 2017-06-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Admin 001