جمعية التنمية النسائية والأعمال الاجتماعية تسدل ستار أنشطتها لهذا الموسم بحفل احتفاء وتتويج وعرفان

جمعية التنمية النسائية والأعمال الاجتماعية تسدل ستار أنشطتها لهذا الموسم بحفل احتفاء وتتويج وعرفان

أسدلت جمعية التنمية النسائية والأعمال الاجتماعية ستار أنشطة موسمها الجمعوي الحالي بحفل ختامي احتفاء بالمنخرطين وتتويجا للمتفوقين والعرفان للمساندين. حيث شهدت دار الشباب الشهداء نهاية الأسبوع الماضي حفلا ختاميا لأنشطة الموسم الجمعوي 2016-2017، تم خلاله تتويج بعض التلاميذ المتفوقين الحاصلين على أعلى معدلات الامتحانات الإشهادية برسم سنة 2017 بالمستويات الثلاث على مستوى مدينة سيدي إفني، كما تم توزيع الهدايا والجوائز على المنخرطات الفائزات في مسابقات أنشطة الدورة الثالثة من المدرسة الرمضانية، ومسابقات النوادي وورشات الجمعية، تخلل ذلك فقرات استعراضية وأناشيد لمجموعة بسمة أمل للطفلات التابعة للجمعية، ومجموعة الزهراء لفن الإنشاد والمديح بقيادة الأخت فاطمة زياد خريجة المعهد الموسيقي بمدينة فاس.

وكان مسك الختام مع حفل شاي وشكر وعرفان لبعض المساندين، والداعمين ممن حرصوا على مد يد العون لأجل إنجاح مشروعنا وتحقيق أهدافه النبيلة لخدمة قضايا الفئات الهشة والمعوزة من أبناء مجمعنا الغالي، وهم ثلة من أبناء وبنات هذه الأرض الطيبة، تقديرا واعترافا بخدماتهم الدائمة للجمعية.

وفي الأخير تم توزيع هدايا رمزية على رائدات الجمعية تقديرا وعرفانا بعملهن طيلة هذا الموسم، وأسدل ستار الحفل بالدعاء للمساندين والداعمين وساهرين على برامج الجمعية.

2017-07-05 2017-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Admin 001